رؤية رقمية مختلفة لحال برشلونة وريال مدريد ! | ستاد اهلاوى

رؤية رقمية مختلفة لحال برشلونة وريال مدريد ! | ستاد اهلاوى
رؤية رقمية مختلفة لحال برشلونة وريال مدريد ! | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.



 

هاي كورة_ الأرقام تؤكد أن ريال مدريد وبرشلونة يمران ببداية ليست بالمثالية بالقياس لتطلعات جماهيرهم العريضة التى لاتقبل أبدا سوى لغة الإنتصارات.

 

ريال مدريد هذا الموسم خاض عشرة مباريات إنتصر فى ستة مباريات وتعادل فى أربعة مباريات فى كل المسابقات وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا بينما فى أول عشرة مباريات فى الموسم الماضى إنتصر سبعة مباريات وتعادل فى ثلاثة مباريات.

 

برشلونة هذا الموسم خاض 11 مباراة إنتصر فى ثمانية مباريات وتعادل مرة وخسر مرتين وسجل 36 هدفا وسكن مرماه 11 هدفا بينما فى أول 11 مباراة الموسم الماضى إنتصر فى سبعة وخسر مرتين  وتعادل مرتين .

 

الأرقام تشير لأن بداية برشلونة هذا الموسم أفضل من بدايته هذا الموسم الماضى بينما بداية ريال مدريد الموسم الماضى أفضل من الموسم الحالى ولكن لماذا يشعر البعض ان بداية ريال مدريد الحالية أفضل لأن برشلونة تعرض لخسارتين مؤثرتين فى الليجا بينما الريال لم يتعرض لاى خسارة ولكن من المؤكد أن الليجا هذا الموسم ستكون صعبة على الفريقين فالمستويات متقاربة خصوصا مع إصابة ميسى وعدم إستعادة رونالدو لمستواه وهذا جعل الريال وبرشلونة ليسا بعيدين عن باقى الفرق وهذا جعل الجميع لايخشى منهما كما كان فى السابق مع إستعادة أتلتيكو مدريد لمستواه وتألق إشبيلية فى بداية الموسم لذا سنرى تنافس قوى جدا فى الليجا هذا الموسم.

 



المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رؤية رقمية مختلفة لحال برشلونة وريال مدريد ! | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى خضيرة يطير إلى تركيا للتوقيع مع بشيكتاش
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank