الدوري الاسباني | أنشيلوتي يُعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة

الدوري الاسباني | أنشيلوتي يُعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة
الدوري الاسباني | أنشيلوتي يُعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة

علّق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على إقالة مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

وأعلن برشلونة، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، إقالة كومان من منصبه، وذلك بعد هزيمة النادي الكتالوني من رايو فايكانو في الليجا بهدف نظيف.

وقال أنشيلوتي خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة أوساسونا في الليجا: "لقد تمت إقالتي في العديد من المرات، ولكنني ما زلت هُنا على قيد الحياة وأُصارع كمدرب، وأنا سعيد".

وأضاف: "الأمر جزء من هذه الوظيفة، عندما تتم إقالتك عليك أن تتطلع للأمام بهدوء لأنك أعطيت كل شيء، وأعتقد أن كومان بذل ما في وسعه وقدم كل ما يستطيع مع برشلونة".

يُذكر أن برشلونة هذا الموسم مع كومان لم يفز بأي مباراة خارج أرضه، وتُعد هذه أسوأ بداية للنادي الكتالوني في الدوري الإسباني مُنذ موسم 2002/2003.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الدوري الاسباني | أنشيلوتي يُعلق على إقالة كومان من تدريب برشلونة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى الدوري الاسباني | تقارير: ريال مدريد متفائل بحسم صفقة لاعب تشيلسي
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank