الكرة العالمية | احتفالات جماهير ليفربول ولحظة استلام كأس الاتحاد الإنجليزي .. فيديو | ستاد أهلاوى

سيطرت حالة من الفرحة الكبيرة، على لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، بعد حصده لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نظيره تشيلسي.

وتوج ليفربول، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على حساب نظيره تشيلسي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من مايو الجاري.

وحرص جمهور ليفربول الحاضر في ملعب المباراة على تحية لاعبيه أثناء سيرهم لاستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية.

وكما أقامت جماهير ليفربول ممرًا شرفيًا للاعبي الريدز في مدرجات الملعب خلال صعود اللاعبين لاستلام كأس الاتحاد الذي حصده للمرة الثامنة في تاريخه.

وعلى الرغم من الإصابة التي لحقت بمحمد صلاح أثناء مشاركته في مواجهة تشيلسي، وعدم استطاعته استكمال اللقاء، إلا أنه تواجد خلال مراسم تسليم الميداليات الذهبية.

ويعتبر هذا هو اللقب الذي يحصده فريق ليفربول الإنجليزي خلال هذا الموسم، بعدما سبق وتوج بلقب كأس الرابطة الانجليزية بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره تشيلسي أيضًا.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة العالمية | احتفالات جماهير ليفربول ولحظة استلام كأس الاتحاد الإنجليزي .. فيديو | ستاد أهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank