باوزا يكشف عن خططه الهجومية في غياب ميسي | ستاد اهلاوى

باوزا يكشف عن خططه الهجومية في غياب ميسي | ستاد اهلاوى
باوزا يكشف عن خططه الهجومية في غياب ميسي | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

ومحبط لعدم مشاركة راميرو فونيس موري بانتظام مع إيفرتون ..


يُحطط المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا للاستعانة بالثلاثي جونزالو هيجواين وسيرجيو أجويرو وباولو ديبالا في خط الهجوم لتغطية غياب نجمه الأول ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

ونجح باوزا في إقناع ميسي بالعدول عن قرار اعتزاله الدولي هذا الصيف، لكن الإصابة هذه المرة ستحرمه من خدماته خلال مباراتي بيرو وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2018.

غياب ميسي جعل باوزا يُعيد النظر في خياراته واستراتيجيته الهجومية، لكنه أكد أنه سيلعب بهيجواين وأجويرو معًا في الهجوم، مع الاعتماد على باولو ديبالا على الجانب الأيمن من الهجوم.

وقال باوزا للصحفيين «بنسبة كبيرة سأعتمد على هيجواين في المركز رقم 9، ومن خلفه سيلعب سيرجيو أجويرو، وديبالا سيلعب في نفس مركز ميسي على اليمين».

وأعرب باوزا أيضًا عن خيبة أمله لعدم مشاركة راميرو فونيس موري بشكل منتظم مع إيفرتون، على الرغم من تزايد أهميته للمنتخب الوطني، مضيفًا «أنا لا أفهم لماذا لا يتواجد في التشكيلة الأساسية لإيفرتون، إنه يلعب على مستوى عال».

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر باوزا يكشف عن خططه الهجومية في غياب ميسي | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى مصر تحصد العلامة الكاملة في أمم أفريقيا بـ«صلاح والمحمدي» | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank