لوبيتيجي يستعين بطبيب المنتخب لإكمال مران إسبانيا! | ستاد اهلاوى

لوبيتيجي يستعين بطبيب المنتخب لإكمال مران إسبانيا! | ستاد اهلاوى
لوبيتيجي يستعين بطبيب المنتخب لإكمال مران إسبانيا! | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

مدرب لاروخا يُعاني من إجهاد لاعبيه...

في واقعةٍ طريفة، قام المدير الفني للمنتخب الإسباني "خولين لوبيتيجي" بضم الطبيب "خوان مورو" الذي يعمل ضمن الطاقم الطبي للاروخا لإكمال حصة المران التي خاضتها إسبانيا اليوم الإثنين استعداداً لخوض مباراتين في تصفيات التأهل لمونديال روسيا 2018 أمام كلٍ من إيطاليا وألبانيا في الأسبوع المقبل.

ومن ضمن الـ23 لاعباً الذين استدعاهم مدرب إسبانيا لقائمة الفريق، لم يتمكن سوى السباعي: سيرخيو راموس، سيرخيو ريكو، لوكاس فاسكيز، إنييجو مارتينيز، نوليتو، موراتا وناتشو فيرنانديز من إكمال المران، فيما انسحب الـ14 لاعباً الآخرون الذين شاركوا مع أنديتهم في مبارياتهم المحلية المختلفة على مدار اليومين الأخيرين، بعدما شاركوا في تدريبات لاروخا على العشب لمدة ربع ساعةٍ فقط.

وبحسب ما كشفه راديو أوندا ثيرو الإسباني، فقد تحدث لوبيتيجي مع الظهير الأيسر لبرشلونة "جوردي ألبا" لمدة 6 دقائق، فيما تم استبعاد متوسط ميدان بايرن ميونيخ "تياجو ألكانتارا" ليذهب للتدرب وحيداً بعد شكواه من آلامٍ في الجانب الأيسر للحوض، بينما ضم المدرب الطبيب "خوان مورو" لإكمال صفوف الفريق في واقعةٍ طريفة وغير معتادة.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم باللغة الانجليزية، Goal.com بنسخته الانجليزية يقدم لكم التغطية الأفضل من هنا.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لوبيتيجي يستعين بطبيب المنتخب لإكمال مران إسبانيا! | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى «كاف» يعلن تطبيق تقنية «فار» في كأس أمم أفريقيا 2019 | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank