كيف وبخ زيدان لاعبيه بعد التعادل مع إيبار؟ | ستاد اهلاوى

كيف وبخ زيدان لاعبيه بعد التعادل مع إيبار؟ | ستاد اهلاوى
كيف وبخ زيدان لاعبيه بعد التعادل مع إيبار؟ | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

زيدان توجه أيضًا لمقابلة رئيس النادي وشرح أسباب نتائج الفريق الأخيرة


كشف الصحفي الإسباني الشهير جوسيب بيدروريل النقاب عن قيام المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بتوبيخ لاعبيه عقب التعادل المخيب للآمال للفريق أمام إيبار، وهو التعادل الرابع على التوالي في جميع المسابقات والثالث في الليجا.

وخلال برنامجه «خوجونيس» والذي يُقدمه عبر القناة السادسة الإسبانية «لا سيكستا» أكد بيدروريل أن المدرب الفرنسي قام بتوبيخ لاعبيه لمدة 20 دقيقة تقريبًا، وهذا كان السبب في تأخر حضوره للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال لهم «شعار ريال مدريد على قمصانكم ليس كفيلاً بفوزكم بالمباريات!، عليكم أن تكونوا أكثر كثافة!».

وأشار بيدرويل إلى أن زيدان تحدث إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وقدم له تفسيرًا حول نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة، كما حث زيدان لاعبيه للاستفادة من العطلة الدولية للتفكير في أدائهم في المباريات الأخيرة.

زيدان من جانبه كان قد رفض مصطلح «الأزمة» لوصف الحالة التي يمر بها فريقه، حيث قال في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة «لسنا في أزمة، ما زلنا في شهر أكتوبر، ما نحتاجه هو التحسن، لكن لا يمكن أن نفقد تركيزنا بسبب ما يحدث».

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كيف وبخ زيدان لاعبيه بعد التعادل مع إيبار؟ | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى مصر تحصد العلامة الكاملة في أمم أفريقيا بـ«صلاح والمحمدي» | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank