كوستا: أنا سعيد من أجل أتلتيكو وسيسك سيعود | ستاد اهلاوى

كوستا: أنا سعيد من أجل أتلتيكو وسيسك سيعود | ستاد اهلاوى
كوستا: أنا سعيد من أجل أتلتيكو وسيسك سيعود | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

إيطاليا منافس مباشر لإسبانيا

أشاد دييجو كوستا مُهاجم تشيلسي بالأداء الذي يُقدمه أتلتيكو مدريد المتصدر الجديد للدوري الإسباني، كما أبدى جاهزيته لتقديم المساعدة للمنتخب الإسباني في مواجهة نظيره الإيطالي.

وانضم كوستا إلى معسكر المنتخب الإسباني بدعوة من المدرب خولين لوبتيجي بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها مع النادي اللندني منذ بداية الموسم.

مُهاجم أتلتيكو مدريد السابق أبدى إعجابه بأداء الفريق هذا الموسم، وقال في حوارٍ مع صحيفة أس "أنا أتابع أتلتيكو بشكلٍ دائم، إنهم يقومون بعملٍ جيد وأنا سعيد جدًا من أجلهم، أتلتيكو يُقدم نفس المستوى منذ سنوات ويقاتلون من أجل الفوز بالألقاب وأنا لست متفاجئًا مما حققوه، فهم يستحقون ذلك".

وعن مواجهة المنتخب الإيطالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "من المهم دائمًا أن تلعب مع المنتخب الوطني، إيطاليا منافس مباشر لنا، الآن وقت التدريب وسنقوم بعملٍ جيد".

وعن المنافسة مع موراتا على مركز رأس الحربة "أنا جاهز دائمًا لتقديم المساعدة، موراتا مُهاجم يمتلك جودة كبيرة ويقوم بعملٍ جيد".

وعن استبعاد سيسك فابريجاس من المنتخب بعد عدم مشاركته بصفة مستمرة مع تشيلسي "هو يعرف أنه سيعود".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم باللغة الانجليزية، Goal.com بنسخته الانجليزية يقدم لكم التغطية الأفضل.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كوستا: أنا سعيد من أجل أتلتيكو وسيسك سيعود | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

السابق المنتخب يرفض اتهامه بالمجاملات في قائمة إفريقيا | ستاد اهلاوى
التالى «كاف» يعلن تطبيق تقنية «فار» في كأس أمم أفريقيا 2019 | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank