رسميًا.. صالح جمعة يمدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا حتى 2023 | ستاد اهلاوى

رسميًا.. صالح جمعة يمدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا حتى 2023 | ستاد اهلاوى
رسميًا.. صالح جمعة يمدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا حتى 2023 | ستاد اهلاوى

وقع صالح جمعة، لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا، على عقد جديد يقضي باستمراره في صفوف الفريق حتى عام 2023.

وجاء ذلك عقب جلسة سريعة جمعت لاعب الأهلي السابق مع  طارق أبو العينين، نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا والمشرف العام على الكرة، ومعتز البطاوي المدير الرياضي للنادي.

سيراميكا كليوباترا: لم نغلق باب المفاوضات مع الأهلي وبيراميدز لضم لاعبنا المميز

ومدد نادي سيراميكا عقد صالح جمعة، في إطار رغبة الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان في استمرار اللاعب، والقناعة الكاملة بإمكانيته الكبيرة.

في المقابل، أكد مسؤولي نادي سيراميكا أن صالح لم يتردد في الموافقة على التمديد، في ظل حالة الاستقرار التي ينعم بها النادي، وشعوره بتكاتف كل عناصر منظومة سيراميكا كليوباترا، من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين، خاصة وأنه لمس دعمًا كبيرًا من النادي خلال فترة اصابته بقطع في وتر أكيليس، والتي اقترب من التعافي منها، ومن المنتظر عودته لحسابات الجهاز الفني في غضون أسابيع قليلة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رسميًا.. صالح جمعة يمدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا حتى 2023 | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى أول تعليق لـ محمد بركات بعد نجاحه في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank