أبوجبل يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة | ستاد اهلاوى

أبوجبل يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة | ستاد اهلاوى
أبوجبل يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

أبوجبل وقع لنادى سموحة قبل مطلع الموسم الحالي

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق وحارس سموحة الحالي أنه سيعقد جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل لاتفاق يقضى بحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الأبيض.
وكان أبوجبل وقع لنادى سموحة قبل مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، بسبب رغبته في المشاركة بشكل مستمر وهو الأمر الذى لم يتحقق مع الزمالك بسبب تواجد الثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش، مما جعل أبو جبل هو البديل الثالث أمام الجهاز الفني في مركز حراسة المرمى.
وعقد حارس سموحة جلسة خلال الأيام القليلة الماضية مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وإسماعيل يوسف مدير الكرة من أجل مطالبته بمستحقاته لدى النادي الأبيض وحصل على وعد مع منصور بصرف مستحقاته خلال الفترة المقبلة، وتأتى رغبة اللاعب في عقد جلسة جديدة من أجل تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه في الفترة الماضي.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أبوجبل يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى موعد مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي في كأس محمد السادس | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank