أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع «راكيتيتش» | ستاد اهلاوى

أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع «راكيتيتش» | ستاد اهلاوى
أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع «راكيتيتش» | ستاد اهلاوى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادى أتلتيكو مدريد، يسعى لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الشتوى المقبل، بصفقة قوية، من خلال التعاقد مع الدولى الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة.

وقالت الصحيفة، إنَ راكيتيتش أصبح قريبا من الرحيل عن قلعة «كامب نو»، بعدما فقد مكانه فى التشكيل الأساسى لبرشلونة هذا الموسم مع إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق البارسا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولى أتلتيكو مدريد يطاردون راكيتيتش، كما أنهم أبلغوا وكيله باهتمامهم منذ عدة أسابيع، حيث يعد الكرواتى هدفًا قديمًا لميجيل أنخيل جيل، الرئيس التنفيذى لأتلتيكو مدريد، والذى حاول التعاقد معه مرتين قبل الانتقال لإشبيلية، وقبل ارتداء قميص برشلونة. وأوضحت الصحيفة، أن أتلتيكو مدريد يُواجه منافسة قوية فى الصفقة من قبل إنتر ميلان الذى يملك الأموال، ويمكنه أن يغرى النجم الكرواتى للانتقال إلى صفوفه هذا الموسم.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع «راكيتيتش» | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

السابق اكتمال عمليات بناء الاستاد الأوليمبى الجديد في طوكيو | ستاد اهلاوى
التالى أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع «راكيتيتش» | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank