الكرة العالمية | رينارد يطالب بإيقاف الدوري السعودي قبل مونديال قطر | ستاد أهلاوى

طلب هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم من اتحاد الكرة إيقاف بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل قبل شهر من انطلاق مونديال قطر 2022.

ووفقاً لصحيفة ” الاقتصادية” السعودية، فإن رينارد طلب من اتحاد الكرة إيقاف بطولة الدوري بالموسم المقبل من أجل إقامة معسكر تدريبي مغلق في أبو ظبي الإماراتية تحضيراً للمونديال قبر السفر إلى قطر.

وكان اتحاد القدم السعودي قد أعلن انطلاق الموسم الجديد 2022-2023 في 11 أغسطس المقبل، إلا أن رينارد طلب إيقاف الدوري قبل كأس العالم بشهر كامل.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني للمنتخب سيعقد اجتماعاً مع لجنتي المسابقات باتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين السعودي لعرض البرنامج المخصص للمنتخب خلال فترة التحضير والاستعداد لكأس العالم.

ويدرس رينارد إقامة معسكرين للمنتخب السعودي أولاً في شهر يونيو وسبتمبر وهناك مفاضلة بين إنجلترا والنمسا وسويسرا، حيث يجهز المدير الفني خوض أربع مباريات ودية مع منتخبات من أمريكا الشمالية والجنوبية وهي مواجهات مقاربة لأداء المنتخب الأرجنتيني والمكسيكسي واللذان يتواجدان رفقة الأخضر في مجموعة المونديال.

وبينما يفكر المدرب في أن يكون المعسكر النهائي للمنتخب في أبو ظبي الإماراتية وسيخوض خلاله مباريات ودية مع منتخبات أوروبية مقاربة لأداء منتخب بولندا.

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رفقة كلاً من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وستكون أولى المواجهات أمام ميسي ورفاقه يوم 22 نوفمبر بينما سيخوض المنتخب السعودي ثاني المباريات أمام بولندا يوم 26 من نفس الشهر ويختتم الأخضر مبارياته أمام المكسيك يوم 30 من الشهر ذاته.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة العالمية | رينارد يطالب بإيقاف الدوري السعودي قبل مونديال قطر | ستاد أهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank