الكرة العالمية | محكمة التحكيم الرياضي تقبل التماس أتلتيكو مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي | ستاد أهلاوى

وافقت محكمة التحكيم الرياضي على التماس نادي أتلتيكو مدريد بشأن حضور جماهيره وذلك قبل مباراة مانشستر سيتي مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يستقبل مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يويفا قد افتتح تحقيقًا تأديبيًا ضد أتلتيكو مدريد، بسبب شغب جماهيره في مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب “الاتحاد” في إنجلترا.

وبعد التحقيق قرر يويفا، معاقبة أتلتيكو مدريد بلإغلاق جزئي لمدرجاته وحرمان 5000 مُشجع من التواجد في المباراة.

وتقدم أتلتيكو مدريد بالتماس على العقوبة المفروضة من الفريق من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي وافقت بالفعل على تعليق العقوبة.

وقال النادي في بيانه: “لقد استجابت المحكمة لطلبنا وسيتم تعليق مؤقتًا الإغلاق الجزائي لـ واندا متروبوليتانو؛ وسيتمكن جميع الأعضاء والمُشجعين وحاملي التذاكر الموسمية من التواجد في الملعب”.

يويفا كان قرر معاقبة أتلتيكو مدريد، لأن خلال المباراة حدث إهانات وهتافات عنصرية، وتم رفع علم يحمل النازية، لذا وقع الاتحاد الأوروبي هذه العقوبة على حامل لقب الدوري الإسباني؛ ولكن مع تعليق العقوبة من “TAS” لن يتم حرمان المشجعين في التواجد في أمسية الليلة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة العالمية | محكمة التحكيم الرياضي تقبل التماس أتلتيكو مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي | ستاد أهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank