عبد الشكور يحذر لاعبى أحد | ستاد اهلاوى

عبد الشكور يحذر لاعبى أحد | ستاد اهلاوى
عبد الشكور يحذر لاعبى أحد | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

هاى كورة – حذر سمير عبد الشكور نجم فريق أحد السابق لاعبى الفريق من تكرار تجربة الموسم الماضى , مؤكدا أنه يجب على إدارة الفريق تهيئة اللاعبين نفسيا للإستمرار فى صدارة دورى الدرجة الأولى و نسيان المباريات السابقة و الصدارة الحالية للدورى .

 

كما يجب إبعاد الفريق عن الضغوط النفسية و تحضيره فنيا بطريقة جيدة لكل مباراة عبر جهازه الفنى و مدربه عبد الوهاب الحربى الذى يعد ناجحا حتى الآن مع الفريق , مشيرا فى الوقت ذاته أن الدورى لا يزال طويل و أن مستويات جميع الأندية متقاربة إضافة إلى أن بعض مباريات الدورى أصعب من مباريات فى دورى جميل للمحترفين .

 

و أشاد عبد الشكور فى نهاية حديثه برئيس النادى سعود الحربى معتبرا إياه واحدا من أفضل الرؤساء الذين مروا على النادى , متمنيا أن يحقق الفريق الإنجاز برئاسته ويصعد لدورى جميل للمحترفين الموسم المقبل .


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عبد الشكور يحذر لاعبى أحد | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى استقالة نائب رئيس نادي الهلال من منصبه
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank