بلعمرى يشيد بفريقه و مدربه | ستاد اهلاوى

بلعمرى يشيد بفريقه و مدربه | ستاد اهلاوى
بلعمرى يشيد بفريقه و مدربه | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.



هاى كورة – أشاد الجزائرى جمال الدين بلعمرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشباب بالأجواء داخل النادى مؤكدا أن جميع اللاعبين و كذلك الجهاز الفنى متقاربون من بعضهم البعض , مضيفا فى الوقت ذاته أنه لم يكن يعلم بوجود هذه الأجواء داخل النادى و أنها ساعدته كثيرا لتجاوز البدايات .

 

و أضاف بلعمرى فى حديثه أنه تأقلم سريعا مع أجواء الكرة السعودية و لم يشعر بالغربة مطلقا و جاء ذلك بفضل زملائه فى الفريق و مدربه سامى الجابر .

 

أما عن المدرب سامى الجابر فقال بلعمرى أن سامى كان لاعبا معروفا و الجميع فى الفريق يحبه و يستمع إليه دائما من أجل الاستفادة من تجربته فى الملاعب , مؤكدا أنه قريب من جميع اللاعبين و يعاملهم بطريقة واحدة دون تمييز بين لاعب و أخر .

 

كما أكد بلعمرى أن الدورى السعودى بطولة قوية و تشهد المنافسة بين العديد من الأندية , مشيرا إلى أن مستوى فريقه بدأ يتحسن و أنه مؤهل للمنافسة على اللقب و تحقيق طموحات جماهير النادى .


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بلعمرى يشيد بفريقه و مدربه | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى أرسنال يفتح أبوابه لصفقة عربية مجانا
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank