اشرف بن شرقى يفجر مفاجأة الموسم بشان الانتقال الى الاهلى

حسم النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موقفه النهائي من الرحيل إلى صفوف الأهلي بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

وكان مسؤولو الأهلي قد فتحوا في الفترة الأخيرة باب المفاوضات للحصول على خدمات المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

من جانبه أبلغ الدولي المغربي أشرف بن شرقي وكيله بعدم أي مانع لديه في تمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الموسم الجديد حال وجد عرض مالي قوي.

و أكد المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أنه لاعب محترف بعدم وجود ما يمنعه من الانتقال للأهلي إذا كان الراتب مغريا.

من الجدير بالذكر أن مفاوضات مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة حسين لبيب وأشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض قد تجمدت بسبب خلال حول قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاتفاق

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اشرف بن شرقى يفجر مفاجأة الموسم بشان الانتقال الى الاهلى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

التالى ميدو يهاجم فى كل الاتجاهات بسبب اشرف بن شرقى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank