عمر جابر أساسياً كظهير أيسر في مباراة بازل مع لوزان | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 7 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي بازل السويسري عن التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة نادي لوزان سبورت في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري السويسري.

وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري المحترف عمر جابر بشكل أساسي في صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر بينما حل مايكل لانج في مركز الظهير الأيمن.

وتعد هذه المشاركة الخامسة لعمر جابر في الدوري حيث شارك في ثلاث مباريات بشكل أساسي كانت أمام كلا من سيون ولوزيرن وثون، بينما شارك كبديل أمام جراسهوبرز.

ويتصدر بازل الدوري السويسري برصيد 21 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في السبع جولات الأولى جعلته على قمة الترتيب بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه يانج بويز ولوزيرن، بينما يحتل لوزان المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

— FC Basel 1893 (@FC_Basel)

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عمر جابر أساسياً كظهير أيسر في مباراة بازل مع لوزان | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank