الأهلي يتمسك بلعب مبارياته في الدوري على ستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 0 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

قال اللواء شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن النادي يسعى بقوة للعب مبارياته على ستاد القاهرة بإعتباره الملعب الرسمي للفريق والذي حدده كرغبة أولى لإستضافة مبارياته في الدوري.

وقال شمس الدين أن من حق الفريق أن يعود للعب مجدداً على ملعبه الأساسي خاصة أن إتحاد الكرة أعلن إقامة مباراة وادي دجلة والإتحاد يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

وأكد المدير التنيفذي للأهلي في تصريحات صحفية أنه طالما تم فتح أبواب ستاد القاهرة من جديد لإستضافة مباريات الدوري فمن الأولى أن يلعب الأهلي عليه لأنه ملعبه الرئيسي ولا مانع من إستضافته للمباريات طالما تقام بدون جمهور.

يذكر أن الأهلي خاض مباراته الأولى في الدوري على ملعب بتروسبورت أمام الإسماعيلي وهي المواجهة التي إنتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي يتمسك بلعب مبارياته في الدوري على ستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank