البدري يكشف تفاصيل رسالته للشيخ بعد تألقه وما ينقص جابر و سر تمسكه بمؤمن | ستاد اهلاوى

البدري يكشف تفاصيل رسالته للشيخ بعد تألقه وما ينقص جابر و سر تمسكه بمؤمن | ستاد اهلاوى
البدري يكشف تفاصيل رسالته للشيخ بعد تألقه وما ينقص جابر و سر تمسكه بمؤمن | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تفاصيل رسالته مع أحمد الشيخ لاعب الفريق المعار لصفوف مصر للمقاصة بعد تألقه في الدوري خلال المباريات الماضية.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية خلال حواره مساء الإثنين "الشيخ يعتبر لاعباً في فريقي وعلى ذمة قائمتي وتالقه يسعدني بالتأكيد، أرسلت له رسالة مؤخراً هنأته فيها على تألقه وطالبته ببذل المزيد من الجهد للتألق".

ويحتل أحمد الشيخ الترتيب الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري بعد تألقه وإحرازه 3 أهداف بجانب صناعة هدفين آخرين في 3 مباريات.

وتطرق المدير الفني للمارد الأحمر عن ميدو جابر لاعب الفريق الجديد وسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق قائلاً "اللاعب لديه إمكانيات جيدة للغاية وسيفيد الفريق، ولكنه مازال يعاني من الرهبة الواضحة في التدريبات اليومية ونسعى للتخلص منها سريعاً".

البدري تحدث أيضاً خلال حواره مع مدحت شلبي عن فرحته الخاصة مع مؤمن زكريا بعد هدف الأخير في مرمى وادي دجلة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

مدرب الفريق أكد بأنه متمسك باللاعب لعلمه بإمكانياته جيداً وقدرته على إنهاء المباريات الصعبة قائلاً "اللاعب عانى من خلع في الكتف في مباراة المقاولون وتم رده في الملعب، طبيعي يقل مستوى اللاعب قليلاً في الملعب ولكن إمكانيات مؤمن معلومة للجميع لذلك صبرت عليه".

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر البدري يكشف تفاصيل رسالته للشيخ بعد تألقه وما ينقص جابر و سر تمسكه بمؤمن | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى عاجل:الاهلى يتخذ قرار مفاجئ بشان حسين الشحات | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank