الأهلي الان | الكاف يخطر الأهلي بإيقاف مدافعه مباراتين في دوري أبطال إفريقيا | استاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خطابًا إلى النادي الأهلي المصري من أجل إخطاره بإيقاف مدافعه، رامي ربيعة، لمدة مبارياتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال هذا الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

وأخطر الكاف فريق الشياطين الحمر بإيقاف رامي ربيعة لمدة مباراتين بعدما طُرد خلال لقاء الفريق ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بالنسخة الأخيرة.

الكاف أكد للأهلي أن تقرير حكم المباراة، فيكتور جوميز، كشف عن حصول اللاعب على البطاقة الحمراء خلال تواجده على دكة بدلاء الأهلي أثناء المباراة عقب اعتراضه المتكرر على قرارات التحكيم.

الأمر الذي سيجعله يغيب عن صفوف المارد الأحمر خلال مباراتي الذهاب والإياب ضد الاتحاد المنستيري بدور الـ 32 من البطولة.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الإفريقي كان قد استثنى الأهلي من المشاركة في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بعدما تواجد في المباراة النهائية خلال النسخة الأخيرة.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي الان | الكاف يخطر الأهلي بإيقاف مدافعه مباراتين في دوري أبطال إفريقيا | استاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank