تقرير في الجول – 5 مواهب شابة في الدوري الإنجليزي توجه رسالة إلى رمضان صبحي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

انتقل رمضان صبحي نجم الأهلي إلى ستوك سيتي في صفقة ضخمة تبعها دوى هائل باحتمالية انفجار الموهبة الشابة في الملاعب الإنجليزية، لكن الشاب الصاعد لم يشارك مع فريق مارك هيوز كثيرا.

غياب رمضان عن المشاركة تبعه أصوات تهاجم تجربة اللاعب، فيما يرى البعض الآخر بأن الفرصة مازالت أمامه لكن عليه الصبر.

صبحي صاحب الـ19 عاما ليس فقط اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي ابتعد عن حسابات مدربيه لحداثة سنه وعهده، لكن هناك مواهب أخرى لم تحصل على الفرصة.

1) جوش أونوما

50145a2590.jpg

لاعب توتنام ويبلغ 19 سنة ويلعب في منتخبات إنجلترا الشابة في مختلف الأعمار من 16:19.

شارك اللاعب حتى الجولة الخامسة منذ بداية الموسم لمدة تسع دقائق فقط بواقع دقيقة أمام كريستال بالاس وثمانية أمام ليفربول، على الرغم أنه من أكاديمية توتنام.

وشارك أونوما في الموسم الماضي في سبع سواء الدوري والكأس والدوري الأوروبي، لكن مشاركاته لم تشفع له لحجز موقع أساسي في الفريق اللندني.

2) هاريسون ريد

30ADDA5000000578-3421861-image-a-31_1454

لاعب ساوثهبتون صاحب الـ21 سنة شارك مع منتخبات إنجلترا في الأعمار السنية م دون 19 و20 عاما.

ولم يشارك ريد حتى الآن في أي مباراة رغم أن أغلب الاستطلاعات كانت تشير لحجز هاريسون موقع أساسي للقديسين، خصوصا مع رحيل وانياما إلى توتنام إضافة إلى أنه شارك في المواسم الثلاثة الماضية في عدة مناسبات مع ساوثامبتون.

3) ناثانيال شالوبا

nathaniel-chalobah_img.jpg

شالوبا صاحب الـ21 سنة يجيد في وسط الملعب والدفاع وشارك في منتخبات إنجلترا المختلفة بداية من 16 عاما وحتى 21 عاما.

لم يظهر مع تشيلسي في أي مباراة رغم أنه تمت إعارته ست مرات خلال الأعوام الماضية لعدة أندية بالدرجة الثانية والأولى والدوري الإيطالي شارك خلالهم أكثر من 100 مباراة.. لكن لم تمنحه هذه المشاركات أفضلية لدى الإيطالي أنطونيو كونتي.

4) شايي أوجو

Sheyi-Ojo-640x400.jpg%20

رغم أنه دولي على مستوى الناشين منذ عامه الـ16 لكن حتى بعد وصوله لعمر الـ21 لم يشارك مع ليفربول في أي مباراة، رغم أنه ظهر الموسم الماضي في 11 مباراة بين الدوري والكأس تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني للحمر.

5) ديماراي جراي

maxresdefault.jpg%20

الصاعد في صفوف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وعمره 20 سنة يلعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر ولعب لناشئين إنجلترا تحت 18 عاما وحتى 21 عاما.

ظهر في مباراتين فقط حتى الآن، إذ بدأ الموسم أساسيا أمام هال سيتي ولعب 67 دقيقة ثم غادر مستبدلا ولم يشارك منذ هذا الحين في تشكيلة كلاوديو رانييري حتى ظهر في الجولة الخامسة أمام برنلي ولعب بديلا لمدة ست دقائق.

2016-636073055940780193-78.jpg

بالنظر لما سبق، ومع الوضع في الحسبان أن رمضان صبحي يبلغ من العمر 19 سنة فقط وحديث العهد في أوروبا بشكل عام وفي الدوري الإنجليزي بشكل خاص، فقد ظهر مرتين.. الأولى لمدة ثلاث دقائق أمام مانشستر سيتي وشارك في المباراة التالية ضد إيفرتون قرابة ربع ساعة.

رمضان ليس من ناشئي أي من الأندية الإنجليزية مثل المواهب الخمسة السابقة، ورغم ذلك شارك مع فريقه مرتين في خمس مباريات.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقرير في الجول – 5 مواهب شابة في الدوري الإنجليزي توجه رسالة إلى رمضان صبحي | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

السابق هيجواين يحصد جائزة “الخنزير الذهبي”
التالى ريال مدريد يحدد سبب مشاكله ويختار لاعب ريال بيتيس لحلها
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank