أخبار نادي الزمالك | الزمالك يعلن الحداد على شهداء غزة | الزمالك الان

أصدر نادي الزمالك المصري بيانًا رسميًا يعلن فيه عن حالة الحداد على أرواح شهداء غزة الذين سقطوا جراء القصف التي تعرض له الشعب الفلسطيني مؤخرًا.

وكانت العديد من الأندية قد أعلنت تضامنها في الساعات الأخيرة مع القضية الفلسطينية بسبب القصف الذي يتعرض له قطاع غزة في الأيام الأخيرة.

وفي بيان رسمي، أعلن الزمالك عن حالة الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين نظرًا للشهداء الذين سقطوا في مدينة غزة مؤخرًا.

وقال بيان الزمالك: “أعلن نادي الزمالك حالة الحداد لمدة 3 أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد”.

وأضاف: “وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني”.

الجدير بالذكر، أن فريق القلعة البيضاء قد قام بتغيير صورة الحسابات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل مزينًا شعار النادي بعلم دولة فلسطين دعمًا لها.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار نادي الزمالك | الزمالك يعلن الحداد على شهداء غزة | الزمالك الان في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank