قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار تشهد عدة مفاجآت | ستاد اهلاوى

قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار تشهد عدة مفاجآت | ستاد اهلاوى
قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار تشهد عدة مفاجآت | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

زيدان يستدعي 19 لاعبًا

أعلن زين الدين زيدان مُدرب ريال مدريد عن استدعاء 19 لاعبًا لمواجهة إيبار مساء الغد الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وشهدت القائمة عددًا من المفاجآت أبرزها استبعاد سيرجيو راموس للراحة ولوكا مودريتش للإصابة كما غابت أسماء مارسيلو، كاسيميرو وكوينتراو لنفس السبب.

وخاض النادي الملكي الحصة التدريبية الأخيرة دون راموس الذي سيستفيد من نظام المداورة الذي يتبعه المدرب الفرنسي أما مودريتش فقد عانى من آلام خلال مشاركته في لقاء دوري الأبطال ضد بوروسيا دورتموند الأسبوع الماضي.

وأعلن النادي الإسباني عن تعرض مودريتش لإصابة على مستوى الغضروف المفصلي في الركبة اليُسرى وأن الدولي الكرواتي سيبقى تحت المراقبة خلال فترة العلاج.

وجاءت قائمة الـ 19 لاعبًا على النحو التالي: نافاس، كاسيّا، يانيز، كاربخال، دانيلو، فاران، ناتشو، كروس، كوفاشيتش، إيسكو، خاميس، أسينسيو، فاسكويز، رونالدو، بيل، بنزيمة، موراتا ودياز.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار تشهد عدة مفاجآت | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank