بعد تصريحات مدرب المنتخب.. وليد سليمان يوجه رسالة لكوبر | ستاد اهلاوى

بعد تصريحات مدرب المنتخب.. وليد سليمان يوجه رسالة لكوبر | ستاد اهلاوى
بعد تصريحات مدرب المنتخب.. وليد سليمان يوجه رسالة لكوبر | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

وجه وليد سليمان جناح الأهلي رسالة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يرد فيها على تعليقات الأخير وأسباب استبعاد لاعب الشياطين الحمر من قائمة المنتخب أمام الكونجو.

وليد سليمان والذي انضم للمنتخب أمام غينيا وجنوب إفريقيا الشهر الماضي استبعد من مواجهة الكونجو.

وخرج كوبر في المؤتمر الصحفي له اليوم السبت بتصريحات أشار فيها لأسباب استبعاد وليد سليمان من المنتخب مطالبه بالتركيز في تدريبات فريقه.

ورد وليد سليمان في بيان قائلا ": كنت أتمني أن يتم إخباري باستبعادي من المنتخب عن طريق أي مسؤول في الجهاز الفني من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض الزملاء".

وأضاف "أو أعرف سبب استبعادي في هدوء علي أن استفيد في حال وجود قصور من جانبي في أي شيء ودون أن أفاجئ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام".

وتابع "لست بصدد الدخول في معارك لاسيما وأن الواجب الوطني يحتم علي دعم زملائه ومنتخب بلاده في تلك المرحلة المهمة، وهو ما يدفعني لالتزام الصمت".

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بعد تصريحات مدرب المنتخب.. وليد سليمان يوجه رسالة لكوبر | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank