صباحك محترفين | تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع | ستاد اهلاوى

صباحك محترفين | تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع | ستاد اهلاوى
صباحك محترفين | تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

يشارك اللاعبون المصريون المحترفون في الخارج مع فرقهم المختلفة في مباريات عديدة اليوم سواء في أوروبا أو الدول العربية،وتقدم لك عزيزي القارئ النسخة المصرية لموقع جول تقريرًا مفصلاً عن هذه المباريات وتوقيتاتها، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًأ لهم ويقدموا أفضل ما لديهم.

< وتبدأ المواجهات في الرابعة عصرًا في الدوري الإنجليزي عندما يستضيف هال سيتي الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويدخل المحمدي ورفاقه المباراة برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر،  بينما يحل تشيلسي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وفي سويسرا حيث سيكون عمر جابر ظهير أيمن الزمالك السابق على موعد مع مواجهة جديدة لبازل في الدوري السويسري في تمام الثامنة مساء.

ويسعى بازل لتحقيق الفوز العاشر على التوالي على حساب ضيفه مضيفه ثون، ليواصل صدارته للدوري خاصة وأنهم حققوا العلامة الكاملة منذ بداية المسابقة وحصلوا على 27 نقطة من تسعة مباريات.

 

وفي الثامنة مساء أيضًا ولكن في  بلجيكا سيكون تريزيجيه على موعد جديد مع فريقه موسكورن عندما يحلون ضيوفًا على فريق فيستيرلو ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري

 موسكورن يحتل المركز الرابع عشر من أصل ستة عشر فريقًا برصيد ستة نقاط، بينما يحتل فيستيرلو المركز الثالث عشر برصيد سبعة نقاط.

 

 أما غدًا الأحد وتحديدًا في تمام الواحدة ظهرًا فسيحل رمضان صبحي ورفاقه في ستوك سيتي ضيوفًا على مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة للبريميرليج.

ويسعى رمضان ورفاقه لتحقيق فوزهم الأول هذا الموسم عقب سلسة من النتائج المخيبة بدأت بتعادل ثم أربعة هزائم متتالية ثم تعادلًا جديدًا ليقبعوا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين.

 

بينما في تمام الخامسة والنصف سيحل أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني ضيفًا ثقيلًا على فريق بيرنلي.

ويحل ارسنال في المركز الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطة، بينما يقبع بيرنلي في المركز الثالث عشر برصيد سبعة نقاط.

 

وتتواصل مباريات المحترفين المصريين غدًا الأحد عندما يواجه محمد صلاح ورفاقه في فريق روما نظرائه في فريق انتر ميلان ضمن منافسات الجولة السابعة للسيري آ في تمام التاسعة إلا الربع.

 روما كان قد خسر في الجولة الماضية أمام تورينو بثلاثة أهداف لهدف، ليحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وتختتم المباريات غدًا عندما يحل كوكا ورفاقه ضيوفًا على فريق أروكا ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري البرتغالي.

ويحتل براجا المركز الرابع برصيد 13 نثطة بينما يحتل أروكا المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر صباحك محترفين | تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank