بيليتش: زازا لا يختلف عن بيركامب | ستاد اهلاوى

بيليتش: زازا لا يختلف عن بيركامب | ستاد اهلاوى
بيليتش: زازا لا يختلف عن بيركامب | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

لسوء الحظ ليس لدينا متسع من الوقت

قارن سلافين بيليتش مُدرب وست هام يونايتد البداية الصعبة لمُهاجم فريقه سيموني زازا بتلك التي عاشها أسطورة أرسنال دينيس بيركامب في الهايبري.

وانضم الدولي الإيطالي إلى صفوف المطارق، هذا الصيف قادمًا من يوفنتوس على سبيل الإعارة، لكنه فشل في تسجيل أي هدف بعد أربع مشاركات.

وضرب بيليتش بالدنماركي بيركامب الذي عانى في بدايته بإنجلترا بعد انضمامه من إنتر، قبل أن يُصبح علمًا من أعلام المدفعجية، مثالًا للدفاع عن زازا.

ويحتل وست هام المركز الثامن عشر في ترتيب البريميرليج ويستقبل مدلسبره بعد قليل ضمن منافسات الجولة السابعة، وفي حوارٍ مع الصحفيين بهذه المناسبة قال المدرب الكرواتي "زازا لاعب كبير بكل تأكيد، لكنه انتقل من فريقٍ كبير إلى بلد مختلف وهو بحاجة للوقت، هل تتذكرون بيركامب الذي احتاج لعامٍ كامل – لا أعرف تمامًا – ليتأقلم هنا".

وأضاف صاحب الـ 48 عامًا "هذا أمر شائع بين اللاعبين الجدد، حتى وإن كانوا من الأفضل، بالإضافة إلى ذلك، زازا لم يكن أساسيًا مع يوفنتوس وهو لم يصل إلى المستوى اللازم من اللياقة، سيحتاج الأمر بعض الوقت ولسوء الحظ، ليس لدينا متسع من الوقت".

ودفع النادي اللندني 5 مليون يورو للحصول على مُهاجم ساسوولو السابق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار يُتيح لهم شراء كامل عقده الصيف المقابل بـ 20 مليون يورو.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بيليتش: زازا لا يختلف عن بيركامب | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank