ربيعة يكشف عن موعد عودته للملاعب | ستاد اهلاوى

ربيعة يكشف عن موعد عودته للملاعب | ستاد اهلاوى
ربيعة يكشف عن موعد عودته للملاعب | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا

قال رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي إن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أجرى اتصالا هاتفيا به للإطمئنان عليه، بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، والجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قاما بالإطمئنان عليه.
وأضاف ربيعة أنه سوف يعود من ألمانيا بعد أسبوع من الآن، وسوف يبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة بعد 5 أيام من الآن، والتي تستمر لفترة تصل إلى 6 أسابيع، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ووجه المدافع الدولي شكره للدكتور مصطفى صدقي، والذي يعمل في الجامعة الألمانية وعلى علاقة جيدة بمسئولي المركز الطبي الذي خضع للجراحة بداخله، مشيرا إلى أن الطبيب المصري رافقه طيلة الوقت وظل بجانبه للإطمئنان عليه.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ربيعة يكشف عن موعد عودته للملاعب | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank