تحكيم الغربية تشرح للاعبى المحلة التعديلات الجديدة فى القانون | ستاد اهلاوى

تحكيم الغربية تشرح للاعبى المحلة التعديلات الجديدة فى القانون | ستاد اهلاوى
تحكيم الغربية تشرح للاعبى المحلة التعديلات الجديدة فى القانون | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.


عقدت منطقة حكام الغربية ندوة للاعبى غزل المحلة وذلك لشرح التعديلات الجديدة فى القانون والتى أقرها الاتحاد الدولى خلال الفترة الماضية.

وشهدت الندوة التحكيمية التي اقيمت بنادي غزل المحلة تواجد محمد السباعي رئيس منطقة حكام الغربية ومجدى ناشد مدير منطقة الغربية لكرة القدم، بالإضافة لعدد كبير من حكام المنطقة الذين شرحوا للاعبين التغييرات الجديدة فى قانون كرة القدم.

من جانبه أبدى محمد عامر المدير الفنى لغزل المحلة سعادته بمثل هذه الندوات التى تساهم وبشكل كبير فى زيادة ثقافة اللاعبين قبل انطلاق مسابقة الدورى مطالبا لاعبى المحلة بعدم الاعتراض على التحكيم خلال مباريات الفريق فى دورى القسم الثانى مهما كانت قرارات الحكم مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من هذه الندوات لزيادة وعى اللاعبين قبل انطلاق منافسات دورى القسم الثانى.


المصدر : اليوم السابع

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تحكيم الغربية تشرح للاعبى المحلة التعديلات الجديدة فى القانون | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

السابق الإسماعيلي يعلن 4 قرارات نارية ضد «الحضري» | ستاد اهلاوى
التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank