سموحة يرفض الصفقات وطارق يحيى يلجأ للناشئين | ستاد اهلاوى

سموحة يرفض الصفقات وطارق يحيى يلجأ للناشئين | ستاد اهلاوى
سموحة يرفض الصفقات وطارق يحيى يلجأ للناشئين | ستاد اهلاوى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اطمأن طارق يحيى، المدير الفنى الجديد لفريق سموحة، على مستوى اللاعبين خلال التجربة الودية التى خاضها الفريق مع مالية كفر الزيات فى أولى تجاربه الودية، وانتهت بفوز سموحة 7-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب نادى سموحة فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة بتروجيت، والتى تقام الاثنين المقبل على ملعب استاد السويس الجديد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدورى العام الممتاز.

واستفاد طارق يحيى تماما من تلك التجربة بعد أن حرص على إشراك عدد من لاعبى فريق الشباب للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى ومدى إمكانية الاستعانة بهم فى المشاركات الرسمية، فى ظل سياسة مجلس الإدارة برئيسه محمد فرج عامر لتقليص التعاقدات الخارجية والاعتماد على العناصر الشابة من أبناء النادى.

وتابع «يحيى» المباراة الودية، وأبدى إعجابه الشديد بعدد من اللاعبين مواليد 97 أمثال: محمود جعفر مهاجم وهداف الفريق، وعلى أبوالعلا ومحمود سامى ورضا رافت، وقرر تصعيدهم خلال الفترة المقبلة لتدريبات الفريق الأول، وسبق لطارق يحيى أن ضم اللاعبين عبدالرحمن موسى، ظهير أيسر (بودا)، وعمر الحبشى مهاجم، وإبراهيم عبد القوى، وأحمد العش، مساك، وأحمد لورد، حارس مرمى، ضمن صفوف الفريق الأول أيضا.

ولاقى هذا الاهتمام من جانب طارق يحيى ارتياحا كبيرا وسط قطاع الناشئين بالنادى ومنحهم الأمل والتفاؤل بالاستعانة بالمزيد من أبناء القطاع المميزين فى الفريق الأول. على الجانب المقابل، أبدى محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، دهشته الشديدة بعد تراجع اتحاد الكرة عن اعتماد خاصية الفيديو فى ملاعب كرة القدم، مشيرا إلى أن تراجع الاتحاد عن التنفيذ يعد بمثابة أمر غير منطقى. وأضاف أنه أول من توقع إمكانية عدم استكمال الموسم الحالى من مسابقة الدورى العام فى ظل الارتباطات التى طرأت رغما عن اتحاد الكرة.

المصدر : المصرى اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سموحة يرفض الصفقات وطارق يحيى يلجأ للناشئين | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank