اخبار الكرة المغربية | الوداد المغربي يستعيد خدمات نجميه قبل لقاء الإياب ضد بيترو أتلتيكو | المغرب الان

يستعد الوداد الرياضي المغربي لمواجهة ضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي برسم منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستعيد الوداد الرياضي، خدمات الثنائي المتألق في وسط الملعب، جلال الداودي ورضا الجعدي، في مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعافى الجعدي من الاصابة العضلية، ومن المرتقب ان يتواجد بنسبة كبيرة في التشكيلة الاساسية للمباراة المقبلة ، بينما أنهى الداودي الإيقاف لمباراتين، بعد الطرد الذي كان قد تعرض له في ذهاب دور ربع النهائي أمام شباب بلوزداد الجزائري، فغاب في الإياب أمام نفس الفريق وكذا ضد بيترو أتلتيكو ذهابا.

وكان لاعبو الوداد قد حصلوا على يوم من الراحة بعد العودة من أنغولا بفوز مهم بنتيجة 3-1 في انتظار حسم التأهل إيابا بالدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد المغربي سيتقبل نظيره بيترو أتلتيكو الأنغولي الجمعة المقبل بداية من الثامنة مساء بتوقيت المغرب على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الكرة المغربية | الوداد المغربي يستعيد خدمات نجميه قبل لقاء الإياب ضد بيترو أتلتيكو | المغرب الان في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank