عبدالله عطيف يعتذر لحسين عبدالغني ولجماهير الأهلي

عبدالله عطيف يعتذر لحسين عبدالغني ولجماهير الأهلي
عبدالله عطيف يعتذر لحسين عبدالغني ولجماهير الأهلي


هاي كورة – حرص عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال علي تقديم إعتذاره الي حسين عبدالغني لاعب النادي الأهلي والي جماهير الراقي عقب مباراة الفريقين بدوري أبطال آسيا.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره بالنادي الاهلي بنتيجة 4/2 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة فى دور الـ16 من دورى أبطال أسيا.

ونشر عطيف صورة لعبدالغني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”أنستقرام” : “في المباريات تحدث أشياء كثيرة وتنتهي مع صافرة الحكم، أخطأت بحق المتألق منذ سنوات حسين عبدالغني، حتى وإن أخطأ بحقي وهذا شيء بديهي في المباريات”.

وأضاف “أيضا الجماهير الأهلاوية إن أساءت فهمي أتمنى أن تتقبل اعتذاري، لأن هذا ما علمني نادي الهلال وجماهيره العظيمة في احترام جميع الخصوم واللاعبين”.

عطيف كان قد دخل في مشادة بسيطة مع حسين عبدالغني وأشار اليه بعلامة اربعة أهداف في اللحظات الأخيرة من اللقاء في لقطة أثارت غضب اللاعب وجماهير الأهلي.


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عبدالله عطيف يعتذر لحسين عبدالغني ولجماهير الأهلي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

السابق ضمك يتعادل مع الإفريقي التونسي ودياً
التالى الريمونتادا ليست مستحيلة..تفاصيل جلسة إيفانكوفيتش مع لاعبي الأهلي
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank