القادسية ينقل جماهيره عبر التطبيقات الذكية | ستاد أهلاوى

القادسية ينقل جماهيره عبر التطبيقات الذكية | ستاد أهلاوى
القادسية ينقل جماهيره عبر التطبيقات الذكية | ستاد أهلاوى

وقعت إدارة القادسية مع شركة متخصصة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية، في اتفاقية لنقل مشجعي الفريق من وإلى ملاعب المباريات التي سيستضيفها القادسية.

من جانبه قال رئيس القادسية مساعد الزامل: «الفكرة تطبق للمرة الاولى على مستوى الاندية السعودية، ونحن حريصون على توفير سبل الراحة لجمهورنا الوفي للتواجد خلف فريقه في المدرجات ونحن نقوم بكل ما بوسعنا لإسعاد الجمهور القدساوي، الذي يُعد الوقود الحقيقي للاعبين في جميع المباريات».

وأضاف «نتطلع إلى تسجيل حضور مميز هذا الموسم حتى نتمكن من تحقيق نتائج جيدة، وحصول الجمهور على خصم 50% من مشاويره مع الشركة من والى ملعب الراكة سيسهل عليه عملية الحضور، لاسيما وان التذاكر في متناول الجميع».

على صعيد آخر طلب مدرب القادسية اليسكندر من جهاز الكرة المشرف على الفريق الاول توفير مواجهتين وديتين خلال فترة توقف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان التي تصل الى 14 يوما للقادسية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر القادسية ينقل جماهيره عبر التطبيقات الذكية | ستاد أهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الرياض ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الرياض مع اطيب التحيات.

التالى الانضباط تغرم الهلال والنصر عقب الديربي
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank