"سوبر رايولا" يوجه أنظار كبار أوروبا لقنبلة كرة القدم الجديدة

"سوبر رايولا" يوجه أنظار كبار أوروبا لقنبلة كرة القدم الجديدة
"سوبر رايولا" يوجه أنظار كبار أوروبا لقنبلة كرة القدم الجديدة

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

مينو رايولا وكيل اللاعبين العالمي الذي ساهم بشكل كبير في انتقال بول بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد من ناديه الإيطالي يوفنتوس ليكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، أعلن عن نجم كرة القدم القادم ذو الـ17 عام.

حيث اختار رايولا اللاعب دونيل مالين ذو الـ17 عام الذي يلعب في مركز المهاجم، وهو الذي انتقل لصفوف أرسنال الانجليزي بعد اختياره الرحيل عن أياكس الهولندي.

المهاجم الهولندي يمتلك مواصفات وفنيات عالية جداً، وهو ما دفع رايولا إلى التأكيد على أن المهاجم الشاب سيكون النجم الأبرز بكرة القدم بالفترة المقبلة.

رايولا سبق له وأن أكتشف وساهم في صعود لاعبين كثر مثل بول بوجبا الذي لعب وكيله دور هام جداً في مشواره بعالم كرة القدم بعدما قرر أن ينضم لصفوف اليوفي فور رحيله عن مانشستر يونايتد.

وكيل اللاعبين الذي يطلق عليه الصحافة الأوروبية "السوبر" أشار إلى أن أرسن فينجر الذي يهتم دائماً بالمواهب الشابة سيكون مهتماً بمالين، فهل يشركه بالفترة المقبلة مع المدفعجية؟

وإليكم فيديو لمهارات المهاجم الشاب

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر "سوبر رايولا" يوجه أنظار كبار أوروبا لقنبلة كرة القدم الجديدة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank