رامي ربيعة يعود للأهلي عقب 6 أسابيع | ستاد اهلاوى

رامي ربيعة يعود للأهلي عقب 6 أسابيع | ستاد اهلاوى
رامي ربيعة يعود للأهلي عقب 6 أسابيع | ستاد اهلاوى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

متابعة: محمد الدكر

كشف رامي ربيعة عن موعد عودته للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي مرة أخرى بعد إجراء جراحة جديدة في ألمانيا خلال الأيام الماضية.

وقال ربيعة في تصريحات صحفية صباح السبت بأنه سيبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة عقب 5 أيام من يوم السبت ولفترة تمتد إلى 6 أسابيع كاملة يعود بعدها للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية ودعم صفوف الفريق.

وواصل مدافع القلعة الحمراء بأنه تلقى إتصالاً هاتفياً من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بالإضافة إلى كلاً من حسام البدري مدرب الفريق والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري من أجل الإطمئنان على حالته.

ومن المقرر أن يعود رامي ربيعة إلى القاهرة عقب إسبوع بعد التنسيق مع ماير الخبير الألماني الذي أجرى العملية الجراحية له منذ يومين في ألمانيا.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رامي ربيعة يعود للأهلي عقب 6 أسابيع | ستاد اهلاوى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank