الأهلي ينوي إقامة معسكر خلال توقف الدوري القادم

الأهلي ينوي إقامة معسكر خلال توقف الدوري القادم
الأهلي ينوي إقامة معسكر خلال توقف الدوري القادم

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى متابعة: محمد الدكر

ينوي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري إقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف والتي ستستمر لمدة 17 يومًا عقب لقاء الأهلي في الجولة الثالثة بالدري أمام وادي دجلة، وذلك لاستعداد المنتخب الأول للقاء الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ولم يستقر الجهاز الفني للأهلي على مكان المعسكر سواء في مصر أو خارجها في دولة عربية، مع الاستقرار على مدته والبرنامج والتدريبات الخاصة بهد وإقامة مباريات ودية يتم الاستقرار عليها بعد تحديد مكان المعسكر وغيرها من الأمور الإدارية المكلف بها مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

الجدير بالذكر أن الفريق خاض معسكر قصير بمدينة 6 أكتوبر قبل بدء مسابقة الدوري وخاض خلاله مباراتين وديتين أمام الشمس والشرقية حقق الفوز خلالهما، ويسعى خلال فترة التوقف القادمة لرفع الحمل البدني بشكل يناسب اللاعبين ويبعدهم عن الاجهاد والإصابات العضلية.

ويستعد الأهلي لخوض اللقاء القادم امام المقاولون في الجولة الثانية من مسابقة الدوري على ملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل بعد أن خاض لقاء الجولة وحقق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 0/1 بهدف سجلة عبدالله السعيد على نفس الملعب.    

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي ينوي إقامة معسكر خلال توقف الدوري القادم في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank