باسم علي يغيب عن الأهلي شهرين للإصابة

باسم علي يغيب عن الأهلي شهرين للإصابة
باسم علي يغيب عن الأهلي شهرين للإصابة

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى متابعة: محمد الدكر

عقب الفوز على الإسماعيلي في الجولة الإفتتاحية للدوري، كثر الحديث عن إصابة ظهير أيمن الفريق باسم علي الذي خرج في الشوط الأول متأثرًا بإصابته، ولم تحدد فترة غيابه أو نوع الإصابة التي تعرض لها. 

علم El-Ahly.com، أن لاعب النادي الأهلي باسم علي سيغيب عن الفريق لمدة شهرين بسبب إصابته بمزق في الخلفية على حسب ماذكره اللاعب في تصريحات خاصة قبل مواجهة المقاولون في الجولة الثانية للدوري يوم الخميس المقبل.

وأصيب باسم علي في لقاء الإسماعيلي بافتتاحية الدوري بالدقيقة 12 من زمن الشوط الأول وخرج مصابًا لشكواه من العضلة الخلفية ونزل بدلا منه محمد هاني، وهذه ليست الإصابة الأولى في الخلفية التي يتعرض لها لاعبو الأهلي بعد أحمد حجازي مدافع الفريق الذي لم يعود حتى الأن من الإصابة نفسها.

الجدير بالذكر أن باسم علي عاودته الإصابة بالعضلة الخلفية بعد أن عانى منها في لقاء الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا 2016 أمام الوداد المغربي في اللقاء الذي أقيم بالغرب وفاز به الاهلي بهدف رامي ربيعة، وهو اللقاء الذي شهد أيضًا إصابة أحمد حجازي بنفس الإصابة.

وحقق الأهلي الفوز في لقاء الجولة الأولى على الإسماعيلي بنتيجة 0/1، أحرزه عبدالله السعيد في الشوط الثاني من ضربة جزاء، وسيغيب باسم علي عن الفريق مدة شهرين ومن المرجح عودته في شهر نوفمبر المقبل.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر باسم علي يغيب عن الأهلي شهرين للإصابة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank