أخبار الأهلي اليوم: البدري يطلب عبدالخالق والأحمر ينجح في ترويض الذئاب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

أخبار الأهلي اليوم: البدري يطلب عبدالخالق والأحمر ينجح في ترويض الذئاب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
أخبار الأهلي اليوم: البدري يطلب عبدالخالق والأحمر ينجح في ترويض الذئاب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

 

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يهزم المقاولون بهدفين بأقل مجهود

الذئاب بلا أنياب والأمل فى عناصر جديدة فى يناير

فاز الأهلى على منافسه فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء أمس بملعب بتروسبورت فى اطار مباريات الاسبوع الثانى من عمر مسابقة الدورى بعد ان كان الاهلى قد فاز فى الاسبوع الاول على الاسماعلى ليرفع رصيده الى ست نقاط فى حين يتجمد رصيد فريق نادى المقاولون العرب عند النقطة صفر بعد الهزيمة الأولى فى الدورى من الاتحاد السكندرى 1/3.

ليست المشكلة فى الخسارة بمباراة بالنسبة للمقاولون ثالث الأندية المصرية حصدا للبطولات ولكن المشكلة تكمن فى عدم وجود روح لدى اغلب اللاعبين، كما ان الأهلى بدا بعيدا عن مستواه ويمكن القول انه فاز باللقاء بأقل مجهود وكأنه يدخر جهده للمباراة القادمة مع وادى دجلة.

جاء الشوط الاول فى مجمله هادئا جدا ودون رثارة حقيقية إلا فيما ندر وظل الأداء متكافئا بوجه عام حتى حانت الدقيقة 18، حين ارسل لاعب الاهلى التونسى الجنسية على معلول ركلة ركنية لتجد رأس محمد نجيب مدافع الاهلى الذى يحسن الارتقاء ويسدد برأسه فى مرمى الحارس حسن شاهين فى ظل عدم وجود أى ممانعة من قبل أى لاعب بالمقاولون نتيجة للتمركز الخاطئ امام المرمى وكان قد سبق الهدف ركلة ركنية وتكررت كل الأخطاء الدفاعية بنفس الصورة ولم يأخذ منها لاعبو المقاولون العظة والعبرة.

واضطر محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون ان ينشط الهجوم حين قام بعد الهدف بإشراك مهاجمه عبدالرحمن خالد بديلا لعمر جمال الذين تم تغييره ولمن يكن قد فعل شيئا ربما لعدم وجود المعاونة الحقيقية من قبل لاعبى الوسط الذين ظلموا معهم كثيرا زملاءهم المهاجمين حتى ان محمد شعبان نجم المقاولون كان يضطر ان يستخلص لنفسه الكرة ويراوغ بها ويشق طريقه ويكاد يسجل مثل زميله عبدالرحمن خالد.

المهم انه بعد الهدف نشط فريق المقاولون قليلا بلا فاعلية وقابل ذلك بخبرة من لاعبى الاهلى تجميد للعب واستمر طويلا الى ما قبل نهاية الشوط حتى ان التسديدة القوية جاءت فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء وانقذها شريف اكرامى حارس المرمى بسهولة.

استراخاء وسيطرة

وتنطلق أحداث الشوط الثانى بضغط من فريق المقاولون العرب قابله هدوء مرتب من فريق النادى الاهلى ونجح محمد شعبان مصدر الازعاج الاول فى صفوف المقاولون من اختراق الصفوف الحمراء وكاد يفعلها من تصويبة قوية على حدود المنطقة بعد ان تخطى اكثر من لاعب اهلاوى فى الدقيقة الخامسة.

وكالعادة يفتر الحماس بعد قليل ولا يستغل ابناء الجزيرة الفرصة ومن ثم ينحصر اللعب فى منتصف الملعب بعد ضبط حسام غالى ايقاع فريقه وهكذا احتفظت هجمات الاهلى بخطورتها حتى جاءت الدقيقة 23، حين ارسل احمد فتحى الكرة عالية من الناحية اليمنى داخل حدود منطقة الجزاء لتجد رأس زميله عبدالله السعيد يسكنها المرمى مسجلا الهدف الثانى لفريقه.

ويجرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تغييرا بإشراك الواعد كريم نيدفيد 19 سنة بديلا لوليد سليمان ولا تتوقف المفاجآت غير الطيبة لفريق المقاولون العرب عند هذا الحد حيث يحصل محمد شعبان مهاجم المقاولون وافضل لاعبيه فى المباراة على الانذار الثانى ليصبح صاحب أول حالة طرد فى الدورى هذا الموسم.

واتسم الأداء بالعشوائية من جانب لاعبى المقاولون العرب يقابله الهدوء الحذر من قبل لاعبى الاهلى مما يعط للأداء شكل الرتابة والكسل ووضح ان الاهلى المسيطر مكتف بالهدفين ولا يقدم فريق المقاولون أى شئ يفيد انه رافض للنتيجة ويلجأ حسام البدرى الى التغيير الثالث بإشراك عمرو السولية فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الثانى ولم يفعل شيئا مثل زميليه البديلين كريم نيدفيد ومن قبله جون انطوى الذى كان قد شارك قبل كريم بديلا للاعب عمرو جمال الذى كان قد خرج غاضبا وبصورة غير لائقة.

وفى الوقت المحتسب بدل من الضائع يضيع انطوى هدفا لايضيع والمرمى مفتوح امامه بعد انطلاق احمد فتحى من الناحية اليمنى وتمرير الكرة لأنطوى فى القلب.

والخلاصة ان النادى الاهلى قد فاز بالنقاط الثلاث بأقل مجهود وان حالة فريق المقاولون هذا الموسم تتطلب ضرورة تدعيم الصفوف بعدد وافر من اللاعبين الأكفاء فى انتقالات يناير المقبل.

الأخبار

الأهلي يروض ذئاب المقاولون بهدفين .. وطرد شعبان

روض الأهلي ذئاب المقاولون العرب وفاز عليهم بهدفين نظيفين احرزهما محمد نجيب وعبد الله السعيد في الدقيقتين 18 و68 للمباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية من الدوري الكروي .

جاءت المباراة متوسطة المستوي ومثيرة بعض الوقت وشهدت أول حالة طرد بالمسابقة لنجم المقاولون محمد شعبان في الدقيقة 78 للإنذار الثاني .. بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الي 6 نقاط من الفوز في مباراتين وظل المقاولون بلا نقاط . استهل اﻷهلي المباراة بتشكيل ضم : شريف اكرامي في حراسة المرمي وسعد سمير ومحمد نجيب واحمد فتحي وعلي معلول في خط الظهر..وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد في خط الوسط ومؤمن زكرياووليد سليمان تحت رأس الحربة عمرو جمال..بينما بدأ المقاولون بتشكيل ضم : حسن شاهين في حراسة المرمي واحمد علي كمال ورامي عادل ومحمد سمير في خط الظهر وابراهيم الشايب وابراهيم عادل وعمر جمال ومحمد شعبان ومحمد فاروق في خط الوسط واحمد علي وجدو في الهجوم.

جاءت بداية الشوط الاول حماسية وسريعة من الفريقين وهاجم الاهلي في اول 5 دقائق بضراوة ودانت له السيطرة في منطقة المناورات..ضغط الاهلي وقاد غالي هجمة منظمة وارسل الكرة شتتها دفاع المقاولون.

نظم الذئاب صفوفهم واعتمدوا علي المرتدات وسدد جدو من علي حدود منطقة الجزاءبعيداً عن مرمي اكرامي، وانطلق محمد فاروق من اليسار وقابله فتحي الذي نجح في استخلاص الكرة وأفسد الهجمة، ورد اﻷهلي سريعا علي الهجمات المنافسة وارسل فتحي عرضية تحولت الي ركنية، وعرضية أخري ارسلها معلول تحولت لركنية نفذها ايضا معلول وارتقي لها نجيب وحولها في المرمي محرزا هدف التقدم في الدقيقة 18

أجري المقاولون العرب تغييرا اضطراريا بخروج نجمه عمر جمال ونزول عبد الرحمن خالد في الدقيقة 28 وارسل فتحي عرضية من اليمين لم تجد المتابعة الجيدة وتوقفت المباراة لدقائق لعلاج شاهين حارس الذئاب، ونجح محمد شعبان في قيادة هجمة عنترية من اليسار وانطلق وتوغل بالكرة وسدد ضعيفة في يد اكرامي، وسدد وليد سليمان في دفاع المقاولون، ورد المهاجم المشاكس احمد علي بهجمة وسدد ضعيفة في يد اكرامي في الدقيقة 39.

ولم يختلف الوضع كثيرا في الشوط الثاني الذي شهد محاولات غير دقيقة من المقاولون العرب من العمق والاجناب والتسديد من خارج المنطقة ولكن تصدي لها دفاع الاهلي ونجح في افسادها ووضح نشاط المقاولون من خلال المحاولات المستمرة علي المرمي.. وشارك انطوي بدلا من عمرو جمال في الدقيقة 56 واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين..وقاد احمد فتحي هجمة من اليمين وأرسل كرة نموذجية قابلها عبد الله السعيد بضربة رأسية قوية محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 68 وقبيل النهاية حصل شعبان علي الانذار الثاني وخرج مطرودا في الدقيقة 77.

المصري اليوم

الأهلى يُغرى إبراهيم عبدالخالق بـ٣ ملايين جنيه

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، التعاقد مع إبراهيم عبدالخالق، لاعب وادى دجلة، لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لتدعيم مركز الوسط المدافع بالفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الأهلى عرضوا على اللاعب الحصول على ٣ ملايين جنيه فى الموسم خالصة الضرائب من أجل الحصول على توقيعه خلال الأيام المقبلة.

ووفقاً لمصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، فإن اللاعب من حقه التوقيع لأى ناد لعدم قيده فى قائمة الزمالك خلال الموسم الجارى، ومن ثم فإن إعارته إلى وادى دجلة لا تلزمه بالعودة إلى القلعة البيضاء.

وتنص لائحة شئوون اللاعبين على ضرورة أن يتم قيد اللاعب فى قائمة الفريق خلال الموسم قبل إعارته لأى ناد حتى يعود مرة أخرى إلى صفوف ناديه، وفى حالة عدم قيده فى القائمة فإن اللاعب يعد حراً له حق التوقيع لأى ناد وفقاً لرغبته.

وأبدى حسام البدرى رغبته فى ضم إبراهيم عبدالخالق بعد فشل ضم محمد فتحى، لاعب الوسط المدافع بنادى الإسماعيلى، الذى مدد عقده خلال الأيام الماضية مع الدراويش لمدة خمسة مواسم.

وأكد البدرى خلال جلسته مع جهازه المعاون أنه يرغب فى ضم عبدالخالق باعتباره أفضل لاعب فى مركزه، خصوصاً أن الفريق يحتاج إلى تدعيم فى مركز الوسط المدافع فى ظل عدم قناعة المدير الفنى بتحمل حسام غالى، قائد الفريق، ضغط المباريات المحلية والأفريقية خلال الموسم الجارى.

وأكد أحد أفراد الجهاز المعاون أن البدرى سيمنح الفرصة خلال المباريات المقبلة للثنائى أكرم توفيق وعمرو السولية، لاعبى الوسط المدافع، وأن الدفع بـ«غالى» سيكون وفقاً للحاجه إليه وظروف كل مباراة.

فيما طلب البدرى من وكلاء اللاعبين ترشيح لاعب وسط مدافع أفريقى تحسباً لفشل إتمام التعاقد مع عبدالخالق، خصوصاً أن المدير الفنى يرغب فى دعم مركز الوسط المدافع فى أقرب وقت.

يأتى هذا فى الوقت الذى أظهر فيه حسام البدرى «العين الحمراء» للاعبى الفريق قبل انطلاق الموسم، مؤكداً خلال جلسته معهم رفضه تقديم مبررات لأى لاعب يتم استبعاده من أى مباراة خلال الموسم، جاء ذلك بعد الأزمة التى فجرها أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى قبل مواجهة الإسماعيلى عندما اعترض على الدفع بشريف إكرامى أساسياً أمام الدراويش، وطالب عادل عبدالمنعم بأحقيته فى حراسة مرمى الأحمر بداية من الموسم الجارى بإعتبار أنه أنهى الموسم الماضى كحارس أساسى للفريق، وهو ما أدى لانفعال البدرى عليه مؤكداً لجميع اللاعبين أنه لن يسمح بأن يناقشه لاعب فى اختياراته سواء للمباريات المحلية أو الأفريقية، وشدد البدرى خلال الجلسة على أنه صاحب القرار الأول والأخيرفى ضم أو استبعاد أى لاعب.

على صعيد مختلف، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن البرنامج العلاجى لمروان محسن مهاجم الفريق يسير بشكل جيد بعدما طمأن الطبيب الألمانى اللاعب، وأكد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى الذى يؤديه حاليا، مشددا على أن إصابة مروان فى الحوض ليست مزمنة، كما يروح البعض، وأنها تحتاج بعض الوقت للتخلص من آثارها.

وأوضح طبيب الأهلى أن حقن اللاعب بحقنة prp هو نظام متبع فى كل دول العالم لعلاج هذه النوعية من الإصابات، ولا يوجد أى بحث أو تقرير أو دراسة تؤكد أن من يتناول هذه الحقن يعانى من إصابة مزمنة.

من جهة أخرى، أدى المستبعدون أمام المقاولون العرب مرانًا قويًا أمس الخميس تحت قيادة سيد معوض، المدرب المساعد، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، وأنيس الشعلالى، المعد البدنى، ومحمد أبوالعلا، مدرب الأحمال. وشارك فى المران مسعد عوض وأحمد حجازى وأكرم توفيق وحسين السيد وجونيور أجاى.

 

 

 

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: البدري يطلب عبدالخالق والأحمر ينجح في ترويض الذئاب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | الأهلي يعلن موقف حسين الشحات ومحمد هاني من مباراة الدحيل
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank